الرقم المجاني للبنك الفرنسي

May 07

الرقم المجاني للبنك الفرنسي

واختتم سعود باجبير حديثه بالقول إن إطلاق مثل هذه البرامج من البنك الأهلي تندرج في إطار جهوده نحو تحفيز التنمية الاقتصادية في المملكة من خلال دعم وتمويل المواطنين لإيجاد مساكن بالإضافة إلى تعزيز المناخ المناسب لنمو الأعمال. وتسهيلاً على عملاء البنك قد تم تخصيص فريق عمل من أجل تقديم كافة المساعدات والإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بهذه البرامج، على الرقم المجاني:(8002441005).

الاتصال المكتب الرئيسي – ساب ص ب 9084 الرياض 11413


الرقم المجاني للبنك الفرنسي

طريقة استخدام تطبيق



فيديو الرقم المجاني للبنك الفرنسي

فتوى اخذ قرض من البنك حلال ام حرام فتوى الصحيحة من القرآن الكريم مع الشيخ محمد العريفي

مقالة عن الرقم المجاني للبنك الفرنسي

قام البنك الأهلي مؤخراً بطرح عدد أربعة برامج جديدة ضمن منتج التمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمبنية على صيغة الإجارة مع الوعد بالتمليك في مختلف مدن المملكة، وتشتمل تلك البرامج على : برنامج الإجارة مع الوعد بالتمليك، وبرنامج تمويل البناء، وبرنامج تمويل العملاء المميزين، وبرنامج تمويل عملاء القطاع الخاص.

أكد ذلك سعود باجبير نائب أول الرئيس ورئيس إدارة التمويل عبر شبكة الفروع الذي أشار إلى أن تلك البرامج تأتي في إطار خطة برنامج "الأهلي" للتمويل العقاري التوسعية لتقديم خيارات متنوعة لعملاء البرنامج الذين يرغبون بتملك عقار، مضيفاً أن برنامج البنك الأهلي للتمويل العقاري يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة العليا على تقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع المرحلة القادمة، كما يأتي تلبية لاحتياجات المجتمع والتي يتصدرها تأمين منزل للفرد وأسرته.

واستطرد قائلاً ان الهدف من هذا البرنامج المصرفي المتكامل هو توفير آلية تمويل واسعة نظراً لكونه متاحاً لجميع عملاء البنك، هذا بالإضافة إلى شموليته لمجموعة من الميزات الجديدة التي يقدمها برنامج "الأهلي" للتمويل العقاري وهي إمكانية التضامن مع قريب من الدرجة الأولى، وتخصيص أخصائيين للتمويل العقاري للتعاون مع العميل وتوضيح مميزات المنتج وآليته ومتطلباته، وتمويل عقاري بهامش ربح تنافسي ، بالإضافة إلى ذلك عدم اشتراط وجود دفعة أولى، وتمليك العميل للعقار على الفور بعد نهاية مدة السداد.

وقد تم التوسع في التغطية الجغرافية لتشمل مختلف أنحاء المملكة، حيث تتوفر المنتجات في كل من مدينة جدة، والرياض، والظهران، والدمام، والخبر، وتبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وأبها، وخميس مشيط، والأحساء، والقصيم، والطائف، وحائل. كما يوفر البرنامج تأمينا تكافليا في حالة الوفاة أو العجز التام الدائم وفي حالة الضرر أو الانهيار (لا قدر الله).

ضمن جهود البنك نحو تحفيز التنمية الاقتصادية في المملكة من خلال دعم وتمويل المواطنين لإيجاد مساكن.

ويقوم برنامج الإجارة مع الوعد بالتمليك بتأجير عقار محدد للعميل لمدة محددة في العقد مقابل أجرة شهرية يدفعها المستأجر على أقساط خلال فترة التمويل، كما يقوم البنك بإعطاء العميل وعدا بتمليكه للعقار عند سداده كامل الأقساط في نهاية العقد وفي حال رغبة المستأجر في تملك العقار فالبنك ملتزم بنقل ملكيته للمستأجر على الفور.

وحول برنامج البناء أوضح باجبير أن البرنامج يستهدف تمويل البناء للعملاء الراغبين بتمويل نقدي لترميم منازلهم أو تشييد بناء على أراضيهم بضمان العقار المملوك من قِبلهم، حيث يقدم لهم البنك تسهيلات مالية من خلال عقد يبرم بين البنك والعميل،ويقوم البنك بموجبه بشراء العقار ومن ثم يتم تأجيره للعميل على أن يقوم بسداد إيجارات شهرية حسب مدة عقد التمويل.

وعن برنامج العملاء المميزين قال ان برنامج تمويل العملاء المميزين يقوم على صيغة الإجارة مع الوعد بالتمليك ويستهدف عملاء البنك الأهلي شريحة الوسام والخدمات الخاصة وأصحاب المؤسسات الصغيرة.

وفيما يتعلق ببرنامج عملاء القطاع الخاص أبان أنه يقوم بتمويل عملاء القطاع الخاص على صيغة الإجارة مع الوعد بالتمليك ويستهدف موظفي الرواتب في القطاع الخاص، لمدة سداد تصل إلى 30 سنة. ويتاح البرنامج لعملاء القطاع الخاص بدون الحاجة إلى كفيل بالإضافة إلى ذلك فإنه في حال الوفاة أو العجز (لا قدر الله) يتم إعفاء الورثة من سداد الأقساط المتبقية مع تملك المنزل. وعن شروط البرنامج قال إنه يتوجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، والحد الأدنى للراتب الشهري 3000 ريال، كما إن الحد الأدنى المطلوب لمدة الخدمة في آخر وظيفة هو شهر واحد فقط. كما تتضمن الشروط أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 65 سنة عند استحقاق القسط الأخير، وأن يكون الراتب الشهري محولاً على البنك الأهلي، وتتراوح قيمة الدفعة الأولى من 0% إلى 10% من قيمة المنزل.

واختتم سعود باجبير حديثه بالقول إن إطلاق مثل هذه البرامج من البنك الأهلي تندرج في إطار جهوده نحو تحفيز التنمية الاقتصادية في المملكة من خلال دعم وتمويل المواطنين لإيجاد مساكن بالإضافة إلى تعزيز المناخ المناسب لنمو الأعمال. وتسهيلاً على عملاء البنك قد تم تخصيص فريق عمل من أجل تقديم كافة المساعدات والإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بهذه البرامج، على الرقم المجاني:(8002441005).

Source: http://www.alriyadh.com/718230


مزيد من المعلومات حول الرقم المجاني للبنك الفرنسي الرقم المجاني للبنك الفرنسي