استراتيجيات جاهزه للطباعه

May 28

استراتيجيات جاهزه للطباعه

تطبيق Cloud Print ليس لاندرويد فقط. يمكنك الذهاب لاي كمبيوتر من خلال متصفح كروم والدخول بواسطة حساب جوجل الخاص بك والطباعه مباشره الي طابعتك في المنزل حتي وانت بعيد عنه. اختر طابعتك من صندوق الطباعه عندما تستخدم Chrome يعمل ايضا مع اجهزة iOS. فقط حمل PrintCentral Pro من متجر ابل ستور لتبدأ طباعة الرسائل و المرفقات والاسماء وصفحات الويب والرسائل النصيه من جهاز iPhone او iPad والأيباد . cnet

شرح أخوكم صوت و صورة 🙂


استراتيجيات جاهزه للطباعه

قد تتسائل ما علاقة تمثيل البيانات والعد الثنائي بالأسمبلي ؟ حسناً كما وضحت من قبل فأن الأسمبلي هي لغة قريبة جداً من لغة الآله وهي لغه منخفضة المستوى تتعامل مع العتاد والمعالح بصورة مباشرة ولكي نحقق فهماً أوسع لهذه اللغه يجب أن نفهم بعض الأشياء المهمة جداً في بنية المعالج . العد الثنائي :- ---------------- يتم تمثيل الشفرات والبيانات في ذاكرة الكمبيو



فيديو استراتيجيات جاهزه للطباعه

استراتيجيات التعلم النشط :أرسل سؤلاً

مقالة عن استراتيجيات جاهزه للطباعه

هل يمكن طريقة الطباعه من الايباد ؟ نعم يمكنك الطباعة من الاندرويد والايفون مباشرة والايباد والجوال بشكل عام سواء رسائل الايميل طباعة الصور المرفقات فى الرسائل اى شىء سوف نستخدم فى ذالك خدمة توفرها جوجل " Google Cloud Print " ...

هل تحتاج فى كل مرة تريد الطباعة من الجوال ان تقوم بإرسال الملفات الى الكمبيوتر ثم البدء فى الطباعة لا داعى للقيام بذالك بعد الأن . استخدام Google Cloud Print يمكنك طباعة اي شيء تقريبا من الهواتف أو الأجهزة اللوحية التى تحمل نظام الأندرويد , IOS لأي طابعه حتى اذا كانت قديمة التصميم.

خدمة Cloud Print مثل الكثير من خدمات جوجل يعمل  على نقل مهام الطباعه الي الويب. يمكنك ان اردت ارسال الملفات الي طابعتك في المنزل حتى ان كنت في منزل صديقك.لا يعمل Google Cloud Print مع اندرويد فقط لكن مع اي جهاز يوجد به متصفح Chrome يشمل ايضاً iOS الايفون الايباد الايبود والكمبيوتر العادى واللاب توب. كيف يمكنك القيام بذالك ؟

هل تمتلك طابعة واي فاي ؟

اذا كانت طابعتك بها امكانية Wi-Fi ربما تكون جاهزه بمعني ان بإمكانك الطباعه الي طابعتك حتى اذا كان كمبيوترك مغلق. يمكن للطابعه بما ان لديها Wi-Fi الاتصال بجهاز اندرويد دون مساعدة الكمبيوتر.

اكتشف اذا كانت الطابعة تدعم الواى فاى ام لا. بزيارة موقع الطابعه والبحث عن نوع طابعتك. اضغط لينك الشرح لتجد ارشادات الضبط. ستختلف الارشادات التفصيليه حسب نوع الطابعه لذلك لم نشرحها هنا. بعد الضبط كمل الخطوات التاليه.

لا أمتلك طابعة واي فاي ؟

من المميز فى خدمة Google Cloud Print انه يعمل حتى مع اقدم الطابعات. طالما كمبيوترك يعمل ومتصل بالانترنت وطابعتك متصله به يمكنك الطباعه عليها.

اذهب الي الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل متصفح جوجل كروم  ( متصفح Chrome - Google )لا بديل اخر لهذا يجب ان يكون لديك متصفح كروم ليعمل Cloud Print.  فى المتصفح افتح القائمه وتأكد انك متصل باستخدام حسابك في جوجل. يجب ان يكون نفس الحساب الذى تستخدمه في جهاز اندرويد الخاص بك. من خلال الضبط Settings فى كروم ثم اضغط Show Advanced Settings بالاسفل ثم اضغط Manage في Google Clount Print. بذلك ستربط الطابعه بحساب جوجل.اضغط عليAdd Printers وافحص الطابعات التى تظهر لك لتجد الطابعه التي تود الطباعه عليها من جهاز اندرويد ثم اضغط علي Add Printers مره اخري الهدف من هذه الخطوة هو إضافة طابعة معينة لجهاز الأندرويد .

تحميل Google Cloud Print

تحتاج بعد ذالك إلى تحميل Google Cloud سواء على الأندرويد أو الايباد ( Ios ) ...

ضبط جهاز اندرويد بسيط جدا اذهب الي Google Play وحمل Google Cloud Print انه اضافه تمكنك من الطباعه لعدد من تطبيقات جوجل. ويسمح لك بإدارة عمليات الطباعه.في اصدارات اندرويد الاقدم من اندرويد كيت كات سيظهر كتطبيق منفصل. اما فيما هو احدث يعمل التطبيق في الخلفيه وسيظهر في التنبيهات عندما تبدأ عملية الطباعه أى سوف يظهر ضمن قوائمة الطباعة فى البرامج وليس بشكل منفصل .

الطباعة من التابلت و الجوال

انت مستعد لبدء الطباعه فقط اضغط زر القائمه في اي برنامج على الهاتف واختر طباعة Print ستظهر نافذة لتختار الطابعه واختيارات اخري مثل حجم الورقه واللون. اضغط علي طباعه وسيرسل الملف الي طابعتك التى تم تحديدها من قبل بشكل مباشر .

لا يتوقف الطباعه من اندرويد علي الصور او صفحات الويب يمكنك توسيع الدائرة عن طريق استخدام تطبيقات خارجيه مثل Cloud Print Plus حتى تستطيع طباعة الرسائل النصيه والاسماء المرفقات والملفات المحفوظه علي جهازك. يمكنك استخدام Cloud Printer للطباعه من Firefox ايضاً ان كان هذا متصفحك المفضل.يوجد في جوجل قائمه بها كل التطبيقات التي تعمل مع Cloud Print.

تطبيق Cloud Print ليس لاندرويد فقط. يمكنك الذهاب لاي كمبيوتر من خلال متصفح كروم والدخول بواسطة حساب جوجل الخاص بك والطباعه مباشره الي طابعتك في المنزل حتي وانت بعيد عنه. اختر طابعتك من صندوق الطباعه عندما تستخدم Chrome يعمل ايضا مع اجهزة iOS. فقط حمل PrintCentral Pro من متجر ابل ستور لتبدأ طباعة الرسائل و المرفقات والاسماء وصفحات الويب والرسائل النصيه من جهاز iPhone او iPad والأيباد . cnet

Source: http://wingiz.com/c/100013054


مزيد من المعلومات حول استراتيجيات جاهزه للطباعه استراتيجيات جاهزه للطباعه