المنتج

May 25

المنتج

نقطة بيع للزيت النباتي من المنتج إلى المستهلك بالسوق المركزي بالعاصمة المنتج.

فيديو المنتج



الرمادي : لون غير ملون حيادي , يمكن له أن يحول تباينات الألوان الصارخة إلى منسجمة , وضع الرمادي بجوار لون ما يزيد من شدة اللون و يجعل الرمادي لون مكمل له , لون غامض سلبي متغلب , سهل الإنقياد / متلون .

ج- مرحلة النمو: إن انتقال السلعة

1998: هالّ وجونس: عدم النضج - النمو - التصدع الخارجى - النضج - هبوط



مزيد من المعلومات حول المنتج

الذهبي : لون الإشعاع ويعني الغنى و السيطرة ويعني لون الشمس .

البرتقالي : لون الإطلال و الوصال القلبي , يمثل العلاقة بين ( أنا و الآخرين ) بشكل عام بحيث أن الأهمية الكبرى تعطى للطرف الثاني ( الآخرين ) وهذا يمثل نوعاً من عدم الأنانية في العلاقات , هو أفضل الألوان لتنبيه الشهية و تخفيف التعب ورفع مستوى الطاقة في الجسم .

الأحمر البرتقالي : يمثل المشاركة و كثيراً مايدل هذا اللون على تصرفات غير إرداية .

الأحمر : لون قوة الشعور , لون حي و حركي وهو لون العاطفة و الطاقة , له قوة روحية كما النار ويعني سمو الأخلاق و الميل إلى السيطرة و يدل على نوع من الأنانية , ويعني أحياناً الثقة المطلقة بالنفس , لون يخلق حالة من التوتر و قد يسبب حادث دموي لكراهية اللون الأحمر , اختيار اللون الأحمر دليل على الرغبة في التعبير عن الأنا وهذه الصفات يتمتع بها الأطفال خاصة , وغالباً الأشخاص الذين يفضلون اللون الأحمر و لون آخر معه في الحقيقة يميلون إلى اللون الآخر أكثر , له تأثير مفيد لمن يعاني من انخفاض ضغط الدم .

الأزرق : نجد اللون الأزرق و الأزرق الغامق يقعان في مقابل اللون الأحمر و الأحمر البرتقالي , ويسمى اللون الأزرق لون الرجال المفكرين وهو لون سلبي ( آخذ ) يعني الصبر و الإنتظار و الثقة و الإحترام المبني على عادات وتقاليد , هو لون هادئ بمعنى ( الاكتفاء الذاتي ) , الأزرق الفاتح يدل على عدم الارتباط و التقلص و التمدد في آن واحد كالإرتباط بالوطن و الحنين إلى البعيد , يدل اللون الازرق الفاتح على أن محبيه يتأثرون بسرعة بشخص آخر ويمتاز بتخفيف التوتر و العصبية عند الإنسان وهو باعث على الهدوء و التفاؤل .

البنفسجي : لون الإنعزال و الإنفراد التام وهو لون إحترام الذات , يخلق إحساس بالسلم و الأمان وهو محبط للشهية , محبب للأطفال ويعطي معنى الإستمتاع بالحياة الذاتية .

العسلي : لون المال ويعني الإهتمام بالمجتمع بصفته لوناً أصفر ذهبياً مغطى بغشاء رمادي .

البني : يمثل الصلة بين الألوان الملونة وغير الملونة , يمثل الأرض وجورها كرمز للرابطة الروحية ويلعب دور نفسي , هو عكس اللون الأصفر الذي يقترب بتضليله إلى اللون البني , كلما أتجه اللون البني إلى الأسود دل على الدبلوماسية في المعاملة و أيضاً نوع من التشتت و التصلب و التفكير السطحي .

الزهري : لون أنثوي يمثل الإنفراد و الإنعزال ولون الأشخاص العجيبين في طبعهم , لون محبوب لدى الأطفال و كبار السن بنفس النسبة تقريباً ويعود السبب أن كلا من الفئتين بحاجة إلى العون و المساعدة .

الأخضر : لون الكفاح من أجل البقاء والعيش , لون الأشخاص الحساسين وذي الفعالية و النشاط الكبير , لون التغيير الإيجابي يعني الهدوء ويعني الاكتفاء في حدود معقولة .

الأبيض : الصفاء و الوضوح يبعث على الحب , وهو في بعض الحالات الضعف و الهزيمة , يدل على النظافة / الملائكية , وهو يدل على شيء لا يمكن مسكه مثل السحاب .

الأسود : يعني ردة فعل ( الاعتراض ) , يسمى لون الثقة بالنفس , لون محبط للشهية .

الرمادي : لون غير ملون حيادي , يمكن له أن يحول تباينات الألوان الصارخة إلى منسجمة , وضع الرمادي بجوار لون ما يزيد من شدة اللون و يجعل الرمادي لون مكمل له , لون غامض سلبي متغلب , سهل الإنقياد / متلون .

Source: http://www.details.ws/?p=142


المنتجالمنتج