النفسيه

Jun 04

النفسيه

أقوى تقنية علاجية لتحسين الحالة النفسية مش هتصدق اللى هتحس بيه النفسيه.

فيديو النفسيه



هل الاكزيما العصبية معدية ؟ لا الاكزيما العصبية لست معدية لانها مجرد اضطرابات في الجلد .

11-     اختبار رسم الشجرة – العدد 11 (1992) . / إضغط هنا11

إن الصرع مرض مزمن ينتاب المخ فيؤدي إلى تشنجات تختلف حدة وشدة، ويؤدي إلى اختلاجات تصيب الحواس، ويؤدي إلى اضطرابات نفسية، واضطرابات عقلية. والصرع مرض يغلب انتشاره بين الناس وينقسم إلى مجموعتين رئيسيتين هما: 1 ـ الصرع الحقيقي وكان يدعى من قبل الصرع الأساسي. 2 ـ الصرع العرضي. والصرع العرضي ينجم عنه عادة نوع واحد فقط من أعراض الصرع الرئيسي ألا وهو لزمة تشنجية مصحوبة بأعراض موضعية. واللزمة في هذا النوع من الصرع هي أحد أعراض الخلل والعطب الرخّي الكدمي الذي يصيب المخ، وقد يتمثل بورم، أو ينجم عن سفلس، أو ينشأ عن تسمم، وفي هذا النوع من الصرع تكون حالات الشذوذ النفسي، أقل ظهوراً مما هي عليه عادة في حالة الصرع الحقيقي، حيث تكون اللزمات في هذه الحالة أقل تردداً وأدنى تكرراً، فهي لا تحصل إلا مرة ف



مزيد من المعلومات حول النفسيه

الاكزيما العصبية هي احد انواع الاكزيما التي يتعمد فيها الشخص الحك للجلد لفترة طويلة مما يؤدي الى تغير في لون الجلد و يصبح اكثر سماكة , و عادة فإن هذا النوع من الاكزيما يأتي مصاحبًا لحالات التوتر لذلك فإن الاكزيما العصبية تعتبر مرض عضوي مرتبط بالحالة النفسية و تستمر التقرحات الناتجة عن الاكزيما العصبية لسنوات الا اذا توقف المريض عن الحكة و تسمي ايضًا بالحزاز المحصور او التهاب الجلد العصبي .

اسباب الاكزيما العصبية : ترتبط الاكزيما العصبية بشكل اساسي بالحالة النفسية حيث تاتي نتيجة للضغوط العصبية و حالات التوتر , فتجد المريض يستمتع بالحكة و بتكرارها , تزداد حالة الاكزيما العصبية سوءا لأنا عادة ترتبط بالاكزيما التأتبية حيث نجد المريض يصاب او يشكو من حالة من الحساسية عن إرتداء الملابس الجديدة او تناول بعض الانواع من الأطعمة و خلافه من الاسباب .

يمكن أن يصاب بالاكزيما العصبية اي جزء من الجسم يمكن أن تطاله اليد و هو نادر الإنتشار و لا يستريح المريض او يترك الحكة الا بنزول الدم غالبًا و من المناطق التي تصاب بهذه الحالة في الجسم الساقين و الركبتين و العنق .

هل الاكزيما العصبية معدية ؟ لا الاكزيما العصبية لست معدية لانها مجرد اضطرابات في الجلد .

Source: http://www.almrsal.com/post/277751


النفسيهbinary option brokers read more