انا الحكومة

Jun 18

انا الحكومة

يذكر أن رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني أكد، في الـ20 من آذار 2016، أن رغبة شعب كردستان في الاستقلال هي "سلمية" وليست تهديدا لأي طرف، مبينا أن إقليم كردستان سيجري حوارا جديا وصادقا مع بغداد قبل إجراء الاستفتاء من أجل معالجة المشاكل والعلاقات بين الطرفين.

We also highlight the following interesting cases of Twitter accounts that were targeted, even though we are unaware of any real-world consequences thus far:


انا الحكومة

اقرأ / Read تصفح مجموعة منتجاتنا الخطية المترجمة، والتي توفر المعلومات حول بعض دفعاتنا وخدماتنا. Browse our range of translated written products, which offer information about some of our payments and services. About to retire or in retirement? /هل أنت على وشك التقاعد أو تقاعدت بالفعل؟ Are you a parent or guardian? / هل أنت والد أو وصي قانوني؟ Are you ill, injured or do you have a disability? / هل أنت مريض أو مصاب أو تعاني من إعاقة؟ Are you a seasonal, contract or casual (intermittent) worker? / هل أنت عامل موسمي أو عامل بعقد أو غير نظامي (متقطع)؟ Are you travelling outside Australia? / هل ستسافر إلى خارج أستراليا؟ Assistance for child care / مساعدة لخدمة رعاية الطفل Assurance of Support Australian Pension News - April 2017 Avoid a debt / تجنب ال د ين Beware of scams / احترس من الاحتيال Caring for someone? /هل تقوم برعاية شخص ما؟ Centrepay / ما هي خدمة Centrepay ؟ Child Dental Benefits Schedule Child Support / دفعة Concession and health care cards / Concession بطاقات التخفيض ( وبطاقات الرعاية الصحية Consent to disclose medical information form / موافقة على الإفصاح عن معلومات طبيّة Crisis Payment / فعة اﺍلأزﺯماتﺕ Crisis Payment for Humanitarian Entrants / دﺩفعة اﺍلأزﺯماتﺕ) للوﻭاﺍفدﺩﯾﻳنﻥ لأسبابﺏ اﺍلحالاتﺕ اﺍلإنسانﯾﻳة Disability Support Pension / معاش دعم الإعاقة (Disability Support Pension) Do you have a child turning four in this financial year? / هل لديكم طفل سيتم الأربعة سنوات في هذه السنة المالية؟ Express Plus Lite Family and domestic violence. It’s time to say enough / العنف الأسري والمنزلي. لقد حان الوقت لنقول كفى Family Tax Benefit Financial Information Service / خدمة المعلومات المالية How to make a complaint or provide feedback / طريقة تقديم شكوى أو تعليق Immunisation / التحصين Income Management - voluntary Information for carers / معلومات لمقدمي الرعاية Looking for work Making it easier to report employment income / لقد سھلّنا علیك عملیة الإقرار عن الدخل الوظیفي Needing help after someone has died? / هل تحتاج إلى المساعدة بعد وفاة أحد الأشخاص؟ Needing help in a crisis? /هل تحتاج إلى المساعدة في الأزمات؟ Newly arrived resident’s waiting period /فترة الإنتظار المنطبقة على الوافدين الجُدد المقيمين News for Seniors January 2016 New Zealand citizens claiming payments in Australia Online Security Top Tips factsheet / أهم النصائح للبقاء آمناً على الإنترنت Our Service Commitments / تعهداتنا بالخدمة Paid Parental Leave scheme for employers / Paid Parental Leave scheme لأرباب العمل Paid Parental Leave scheme for parents / Paid Parental Leave scheme للوالدين Parenting Payment / دفعة تربية الأطفال Pensioner Education Supplement Privacy and your personal information / الخصوصية والمعلومات الشخصية عنك Receiving your Medicare benefit payment /الحصول على دفعة إعانة برنامج Medicare



فيديو انا الحكومة

هبلطج يعني هبلطج ...أنا الحكومة

مقالة عن انا الحكومة

قال رئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني، الاثنين 23 يناير/كانون الثاني، إنه سيعلن استقلال الإقليم إذا تولى رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي رئاسة الحكومة.

وشدد البارزاني في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" على هامش مشاركته في مؤتمر دافوس الاقتصادي، على أنه: "سيتم إعلان استقلال كردستان في اللحظة التي يتولى فيها المالكي رئاسة الوزراء وليكن ما يكون ودون الرجوع إلى أحد، لا يمكن قبول البقاء في عراق يحكمه المالكي".

وتابع أن: "لمسؤولي الإقليم علاقة جيدة بفريق الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب"، متوقعا أن "تستمر أمريكا في موقعها الداعم للأكراد". مؤكدا: "أنا لا أرى نفوذا أمريكيا في العراق، إيران هي صاحبة النفوذ الأكبر في بغداد".

ولفت البارزاني إلى أنه: "صارح العبادي وقادة سياسيين التقاهم في بغداد، بأن العراقيين فشلوا في بناء شراكة حقيقية فيما بينهم، وأنه من الأفضل أن نكون جيرانا طيبين"، موضحا أن "إمكانية العودة إلى العراق السابق الموحد صعبة، صعبة جدا".

يذكر أن رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني أكد، في الـ20 من آذار 2016، أن رغبة شعب كردستان في الاستقلال هي "سلمية" وليست تهديدا لأي طرف، مبينا أن إقليم كردستان سيجري حوارا جديا وصادقا مع بغداد قبل إجراء الاستفتاء من أجل معالجة المشاكل والعلاقات بين الطرفين.

Source: https://arabic.rt.com/news/859934-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%B3%D8%A3%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%82%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A5%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A9/


مزيد من المعلومات حول انا الحكومة best option strategy our company